الصفحة الرئيسية : تعرف على الإخوان : فكر : تاريخ الجماعة : اتصل بنا

     جديد الموقع : الولايات : العاصمة : الأخوات المسلمات : رسائل الامام : المكتب السياسي : الوسائط                                 

 

   جديد الأخبار: الاخوان المسلمون وحزب الامة القومي :: الاخوان المسلمين :اذا كان البشير يحترم شعبه عليه ان يسلم السلطة :: نائب المراقب العام: #طالبنا_بتنحي_الرئيس_وحل_الحكومة :: رسالة المراقب العام :: الإخوان المسلمون يجمدون عضوية نائبهم بمجلس الولايات :: كلمة المراقب العام لـ #الإخوان_المسلمين بـ #السودان خلال المؤتمر الصحفي لـ #الجبهة_الوطنية_للتغيير : :: بيان من مجلس الشورى حول تطورات الأوضاع في البلاد

 

  الدورة التربوية الدعوية الرمضانية الثامنة

  الدرس الاسبوعي في رسالة ابن ابي زيد القيرواني

  خطب الجمعة

  شرح موطأ مالك

 

 

 

الإخوان المسلمون: نؤكد موقفنا الثابت.. نحن ضد التعديلات الدستورية

 

 

 

  

 

 
  الأسرة المسلمة

النظرة السطحية.. وغاشية العدوان على المرأة

أ. عمر الحبر


النظرة السطحية ترى الحداثة الغربية منتهى غايات تحرير المرأة وتغفل عن إهانات بالغة تحط من قيمة المرأة في المجتمعات الغربية!! من أقبحها في نظري أن تحمل المرأة اسم زوجها لا اسم أبيها في تبعية مهينة تنسف كيان المرأة المستقل وكأنَّها قبل أنْ تتزوج هذا الذي أصبحتْ تنتسب إليه لم يكن لها وجود أو لم تكن شيئاً مذكورا. (هيلاري كلنتون) وزيرة خارجية ومرشحة للرئاسة كادت أن تحكم الولايات المتحدة الأمريكية هذه (المسكينة) بكل هذه السيرة  السياسية المتقدمة لا تحمل اسم أبيها فهي تنتسب إلى زوجها (بيل كلنتون)!! غشيتْ للأسف غاشية العدوان هذه على المرأة بعض نخب عالمنا الإسلامي ممن أسلمتْ قِيادها للغرب وجعلته نموذجا لها  فأصبحنا نسمع ب( جيهان السادات) زوجة أنور السادات و( سوزان مبارك) زوجة حسني مبارك!!


الحمد لله الذي عافانا في السودان من مثل هذا _ على اختلاف اتجاهاتنا الفكرية _ فنحن نعرف وصال المهدي زوجة الدكتور حسن الترابي رحمه الله  ولا نعرف (وصال الترابي)!! ونعرف فاطمة أحمد إبراهيم زوجة الأستاذ الشفيع أحمد الشيخ رحمهما الله  ولا نعرف ( فاطمة الشفيع)!!

 

 

  مجتمع الإخوان

  دعوة وتربية

  الأسرة المسلمة

  مراقبو الإخوان

  رسالة المراقب العام

  رياضة

  خطب الجمعة

الإخوان في العالم

الإخوان في الإعلام

كتب ومطبوعات

روابط أخرى

المسابقات

الإخوان في العالم

احتساب

الحاج عبدالله أبو سن في ذمة الله

 

الإخوان المسلمون 2018 : الخرطوم السودان :: للاتصال : info@ikhwan.sd    التصميم والدعم الفني لمسة الهندسية Lmssa.com