الصفحة الرئيسية : تعرف على الإخوان : فكر : تاريخ الجماعة : اتصل بنا

     أخبار وأحداث : الولايات : العاصمة : المرأة : التدريب : المكتب السياسي : الوسائط                                 

 

   جديد الأخبار: الافطار السنوي لجماعة الإخوان المسلمين بالسودان :: إعلان (ما) زين :: قالوا عن اعتذار (الخضر للخطيب) :: مجلس شورى الاخوان المسلمين يعقد اجتماعه الدوري :: اعفاء وزير الخارجية السوداني ابراهيم غدور من منصبه :: الإخوان يدعمون حملة محاربة الفساد :: ختمة مهيبة للقرآن بمنزل شيخ صادق

 

  الدورة التربوية الدعوية الرمضانية الثامنة

  الدرس الاسبوعي في رسالة ابن ابي زيد القيرواني

  خطب الجمعة

  شرح موطأ مالك

 

 

 

 

 

 

  

 

 

هل انت منتظم في برامج الجماعة

نعم

لا

أفكر حاليا

 
  مراقبو الإخوان

عوض الله حسن سيد احمد

من مواليد مدينة عطبرة بولاية نهر النيل بشمال السودان العام 1971 , طبيب تخرج في جامعة الخرطوم كلية الطب والجراحة العام 1996 ونال ماجستير طب الاطفال من ذات الجامعة العام 2001 كما نال زمالة طب كلى الاطفال من مدينة الملك فهد بالمملكة العربية السعودية العام 2014 .

يعمل حاليا المدير العام للإدارة العامة للخدمات الطبية بجامعة ام درمان الاسلامية واستاذا مساعدا بكلية الطب فيها وهو من اميز اختصاصي طب كلى الاطفال بالسودان .

ناشط دعوي من الطراز الأول خطيب مفوه وسياسي كانت له جولات وصولات في منابر العمل السياسي والدعوي بجامعة الخرطوم , من الجيل الشاب الذي سعى للإصلاح في الجماعة وتطويرها وله نشاط بارز في منطقته بمدينة ام بدة بأم درمان حيث اسس مجمع قباء الاسلامي الذي يقوم بأنشطة دعوية واسعة ومميزة . كما اسس منظمة قباء الخيرية التي تعمل في مجالات اغاثية وتعليمية ودعوية متعددة .

انتخب مراقبا عاما للإخوان المسلمين العام 2016 بعد إعفاء الشيخ علي جاويش من قيادة الجماعة بعد حله مؤسسات الجماعة وتجاوز الشورى . يعتبر اصغر مراقب عام للاخوان المسلمين في التاريخ القريب وله رؤية لتطوير الجماعة والتقدم بها نحو الفاعلية والنهضة .

 

 

  مجتمع الإخوان

  قضايا دعوية

  الأسرة المسلمة

  مراقبو الإخوان

  نافذة إخبارية

  ملخص الصحف

  رياضة

  خطب الجمعة

الإخوان في العالم

الإخوان في الإعلام

كتب ومطبوعات

روابط أخرى

المسابقات

الإخوان في العالم

الجماعة الاسلامية بسيرلانكا الجماعة الاسلامية بسيرلانكا عميقة الجور في هذا البلد الاسيوي الصغير والجماعة الاسلامية بسيرلانكا تعمل منذ العام 1955م

 

الإخوان المسلمون 2018 : الخرطوم السودان :: للاتصال : info@ikhwan.sd    التصميم والدعم الفني لمسة الهندسية Lmssa.com