الصفحة الرئيسية : تعرف على الإخوان : فكر : تاريخ الجماعة : اتصل بنا

     جديد الموقع : الولايات : العاصمة : الأخوات المسلمات : رسائل الامام : المكتب السياسي : الوسائط                                 

 

   جديد الأخبار: بيان من الإخوان المسلمين :: تصريح صحفي لنائب المراقب العام :: نعتقد ونتعهد :: المراقب العام ونائبه يلتقيان بالمجلس العسكري :: الإخوان المسلمون يجتمعون مع المجلس العسكري :: ماذا تعرف عن الإخوان المسلمين بالسودان؟ وما علاقة البشير بهم؟ وما موقفهم من الثورة في السودان؟ :: مساعي وطنية لايجاد مقاربة وطنية شاملة للأزمة التي يمر بها السودان

 

  الدورة التربوية الدعوية الرمضانية الثامنة

  الدرس الاسبوعي في رسالة ابن ابي زيد القيرواني

  خطب الجمعة

  شرح موطأ مالك

 

 

 

بيان من الأمانة السياسية للإخوان المسلمين

 

 

 

  

 

 
  مقالات

فضيحة القرن!!!

بقلم/ عمر الحبر

( فضيحة القرن ) هذه كانت مقدمة العنوان الأول لصحيفة سياسية ، وبقية العنوان : كادر شيوعي يضلل آلاف الناشطين على الفيس بوك باختلاق شخصية فتاة.


تعليقي على الخبر :


١/ تضليل الناس واختلاق الشخصيات الوهمية سقوط أخلاقي يرقى بالفعل إلى وصف ( فضيحة) بغض النظر عن ما ترتب على ذلك التضليل والاختلاق من أثرٍ دقَّ أو جلَّ!!

٢/ إضافة ( القرن ) هذه إلى فضيحة لتصبح ( فضيحة القرن) إثارة فارغة وتضخيم لا معنى له، وفيها قدر غير يسير من السطحية في التعامل مع جمهور القراء وافتراض السذاجة فيهم.

٣/ السؤال الذي يفرض نفسه هل وصف الأشياء ب(الفضيحة) -دون حتى إضافة للقرن - إنْ كانت تستحق هذا الوصف هو أمرٌ مُتاح في صحيفتنا السياسية هذه وأمثالها أم هو متاح فقط إذا جاء الشيء المستحق لوصف الفضيحة من كادر شيوعي؟!!

٤/ هذه بعض أمثلة وقعت عندنا في رأيي كانت تستحق وصف ( فضيحة) _ فضيحة وحسب لا فضيحة القرن _ خط هيثرو .. النهضة الزراعية .. ما وقع في مكتب والي الخرطوم السابق .. مسلسل مدير مكتب رئيس الجمهورية السابق ......إلخ.

هل خرجت علينا صحفنا السياسية بوصف الفضيحة فيها فضلا عن وصف فضيحة القرن ؟!!

٥/ إن جاز هذا التهويل في وصف الفضيحة ف(فضيحة القرن) حقاً وصدقاً أن لا يعرف الناس حتى هذه اللحظة أين ذهبت أموال البترول!!! و(فضيحة القرن) حقاً وصدقاً أن يُقتل الناس في شوارع الخرطوم في سبتمبر ٢٠١٣ فيخرج على الناس المسئول الذي كُلِّف بتقرير لجنة التحقيق في الأحداث ليقول للناس إن عربات لا تحمل لوحات هي من أطلقت الرصاص على المتظاهرين!!!


الصحافة في خدمة الاستبداد.

 

 

  مجتمع الإخوان

  دعوة وتربية

  الأسرة المسلمة

  مراقبو الإخوان

  رسالة المراقب العام

  رياضة

  خطب الجمعة

الإخوان في العالم

الإخوان في الإعلام

كتب ومطبوعات

روابط أخرى

المسابقات

الإخوان في العالم

احتساب

الحاج عبدالله أبو سن في ذمة الله

 

الإخوان المسلمون 2018 : الخرطوم السودان :: للاتصال : info@ikhwan.sd    التصميم والدعم الفني لمسة الهندسية Lmssa.com