الصفحة الرئيسية : تعرف على الإخوان : فكر : تاريخ الجماعة : اتصل بنا

     جديد الموقع : الولايات : العاصمة : الأخوات المسلمات : رسائل الامام : المكتب السياسي : الوسائط                                 

 

   جديد الأخبار: المراقب العام؛ نظام الانقاذ لا يمثل الاسلاميين وسقوطه لا يعني بحال سقوط الاسلام :: الاخوان المسلمون وحزب الامة القومي :: الاخوان المسلمين :اذا كان البشير يحترم شعبه عليه ان يسلم السلطة :: نائب المراقب العام: #طالبنا_بتنحي_الرئيس_وحل_الحكومة :: رسالة المراقب العام :: الإخوان المسلمون يجمدون عضوية نائبهم بمجلس الولايات :: كلمة المراقب العام لـ #الإخوان_المسلمين بـ #السودان خلال المؤتمر الصحفي لـ #الجبهة_الوطنية_للتغيير :

 

  الدورة التربوية الدعوية الرمضانية الثامنة

  الدرس الاسبوعي في رسالة ابن ابي زيد القيرواني

  خطب الجمعة

  شرح موطأ مالك

 

 

 

بيان للناس

 

 

 

  

 

 
  جديد الموقع

قالوا عن اعتذار (الخضر للخطيب)

قالوا عن اعتذار (الخضر للخطيب)

في تصريح من المراقب العام للاخوان المسلمين بالسودان الدكتور عوض الله حسن سيدأحمد لصحيفة صحافسيون الإلكترونية حول اعتذار والي الخرطوم الأسبق عبدالرحمن الخضر من اتهام سكرتير الحزب الشيوعي محمد مختار الخطيب بحصوله على اعفاءات وتخفيضات استثمارية اثناء فترة توليه منصب والي ولاية الخرطوم أشاد فضيلة المراقب بهذا الاعتذار وشكر د. الخضر على هذه الشجاعة والتي وصفها بأنها غابت منذ زمن، وحمد الله على براءة السيد الخطيب داعياً لأن يبقى الساسة شرفاء بعيداً عن تهم التربح السياسي.كما ارسل في ذات التصريح رسالة قوية وواضحة للصحفيين موضحاً لهم ان الكلمة أمانة وهي ليست وسيلة للصيد في الماء العكر.

وفيما يلي تصريح المراقب العام :

شجاعة في زمن الضعف

لأول مرة ومنذ زمن يتم نوع من الاعتذار، شكراً د .الخضر على هذه الشجاعة في زمن الضعف، الحمدلله علي براءة السيد الخطيب من تهمة التربح السياسي وليبق الساسة عندنا شرفاء.

ويرحم الله شيخ صادق عبدالله عبدالماجد الذي علمنا النزاهة وعفة اليد واللسان .. رسالة أيها الصحفيون الكلمة أمانة .. ولا تقف ماليس لك به علم و بطلوا الحفر والصيد في الماء العكر السودان وطننا وينبغي المحافظة علي ما تبقي منه علينا جميعا تقديم اعتذار للشعب السوداني الفضل كل من مكانه وحسب جرمه وتقصيره حكومة ومعارضة.

 

 

  مجتمع الإخوان

  دعوة وتربية

  الأسرة المسلمة

  مراقبو الإخوان

  رسالة المراقب العام

  رياضة

  خطب الجمعة

الإخوان في العالم

الإخوان في الإعلام

كتب ومطبوعات

روابط أخرى

المسابقات

الإخوان في العالم

احتساب

الحاج عبدالله أبو سن في ذمة الله

 

الإخوان المسلمون 2018 : الخرطوم السودان :: للاتصال : info@ikhwan.sd    التصميم والدعم الفني لمسة الهندسية Lmssa.com