الصفحة الرئيسية : تعرف على الإخوان : فكر : تاريخ الجماعة : اتصل بنا

     جديد الموقع : الولايات : العاصمة : الأخوات المسلمات : رسائل الامام : المكتب السياسي : الوسائط                                 

 

   جديد الأخبار: المراقب العام ونائبه يلتقيان بالمجلس العسكري :: الإخوان المسلمون يجتمعون مع المجلس العسكري :: ماذا تعرف عن الإخوان المسلمين بالسودان؟ وما علاقة البشير بهم؟ وما موقفهم من الثورة في السودان؟ :: مساعي وطنية لايجاد مقاربة وطنية شاملة للأزمة التي يمر بها السودان :: مساعي وطنية لايجاد مقاربة وطنية شاملة للأزمة التي يمر بها السودان :: تنسيقية قوى التغيير :: المراقب العام؛ نظام الانقاذ لا يمثل الاسلاميين وسقوطه لا يعني بحال سقوط الاسلام

 

  الدورة التربوية الدعوية الرمضانية الثامنة

  الدرس الاسبوعي في رسالة ابن ابي زيد القيرواني

  خطب الجمعة

  شرح موطأ مالك

 

 

 

بيان من الأمانة السياسية للإخوان المسلمين

 

 

 

  

 

 
  جديد الموقع

المراقب العام؛ نظام الانقاذ لا يمثل الاسلاميين وسقوطه لا يعني بحال سقوط الاسلام

في تصريحات صحفية لفضيلة المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في السودان د. عوض الله حسن سيدأحمد ترحم فيها على الشهداء ودعا فيها بالشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين، قال:


ان الاسلام نظام شامل لكل نواحي الحياة وهو دين الحق والقوة والحرية يأمر بالعدل والإحسان ويرفض الظلم والفساد والاستبداد والطغيان موضحاً أن أخطاء افراد أو نظام لا تمثل الاسلام وأن نظام الانقاذ لا يمثل الاسلاميين وسقوطه لا يعني بحال سقوط الاسلام في السودان مؤكداً عدم استطاعة أي قوة على تجاوز الإسلاميين في البلاد وإقصائهم، مشيراً إلى وجود مخطط لأجل محاربة الإسلام.


وقال فضيلته اننا جميعنا رفضنا الظلم والفساد وكلنا ينادي بضرورة التغيير، فالأولوية الآن لتغيير حقيقي يلبي اشواق الشعب السوداني نحرص فيه جميعاً على سلامة وطننا وشعبنا وليس تبديل إقصاء باقصاء واستبداد بآخر كلنا عانينا منه. وأوضح أن شعار حرية سلام وعدالة الذي يرفعه الشعب اليوم في ثورته المجيدة لا يتماشي مع نبرة الإقصاء التي نسمعها اليوم من البعض.


وأوضح فضيلته أن الإسلاميين ليسوا فقط أهل الإنقاذ وإنما هم تيار عريض يتمثل في السلفية والطرق الصوفية والأنصار والختمية والإخوان المسلمين وإن أي محاولة لإقصاءهم ستواجه بالفشل بل سيقف هذا الشعب العظيم أمام أي محاولة لإقصاء الدين.

 

 

  مجتمع الإخوان

  دعوة وتربية

  الأسرة المسلمة

  مراقبو الإخوان

  رسالة المراقب العام

  رياضة

  خطب الجمعة

الإخوان في العالم

الإخوان في الإعلام

كتب ومطبوعات

روابط أخرى

المسابقات

الإخوان في العالم

احتساب

الحاج عبدالله أبو سن في ذمة الله

 

الإخوان المسلمون 2018 : الخرطوم السودان :: للاتصال : info@ikhwan.sd    التصميم والدعم الفني لمسة الهندسية Lmssa.com